الانتقالي يدشن حوار جنوبي جنوبي بحضور ممثلين عن المبعوث الأممي
الجنوب برس : algnoobpress
دشن المجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم بالعاصمة الجنوبية عدن المرحلة الثانية للحوار الجنوبي .
و برعاية رئيس المجلس الانتقالي عيدروس قاسم الزبيدي دشنت المرحلة الثانية للحوار الجنوبي تحت اسم " لقاء عدن ".
ونظمت الجلسة في قاعة فندق كورال بمدينة خور مكسر .
وجاء تدشين المرحلة الثانية للحوار الجنوبي (لقاء عدن) تحت شعار حوار الجنوبيين من اجل الجنوب .
وحضر الجلسة الافتتاحية للحوار مدير مكتب المبعوث الاممي في عدن وممثلين عن مكتبه .
تفاصيل اوفى لاحقا
تعليقات
إرسال تعليق