بن بريك يعلق على التوجه الأمريكي بتصنيف جماعة الاخوان كمنظمة ارهابية

بن بريك يعلق على التوجه الأمريكي بتصنيف جماعة الاخوان كمنظمة ارهابية

الجنوب برس : algnoobpress



علق نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك على التوجه الامريكي بتصنيف جماعة الاخوان كمنظمة ارهابية .
وقال بن بريك في تغريده على حسابه الموثق في تويتر ان إذا تم فعلا تصنيف أمريكا لتنظيم الإخونج كجماعة إرهابية فستكون أول خطوة فعلية لمكافحة الإرهاب من أصله وجذوره وليس من فروعه.

واضاف ان تنظيم القاعدة أو داعش مجرد فروع ومهما حاربت الفروع سيظل الأصل ينتج .

وذكر بن بريك ان أسامة بن لادن والظواهري أو البغدادي وغيرهم من القيادات الإرهابية جميعا هم نتاج جماعة الإخونج.

تعليقات