هاني بن بريك يكشف من يدير قناة الانتقالي التي أطلقت اليوم
الجنوب برس : algnoobpress
كشف نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك من يدير قناة المجلس التي أطلقت اليوم.
وقال بن بريك في تغريدة على تويتر: سيدي الرئيس عيدروس بن قاسم الزبيدي يدشن قناتي ( AIC ) من العاصمة عدن .
باكورة إعلام الجنوب المرئي.
نبارك لشعبنا هذا الجهد الذي ما كان ليكون إلا بتوجيهات ورعاية سيدي الرئيس وجهود طاقم العمل بقيادة الأخ المتميز أحمد هاشم السيد وثلة متميزة من شباب وشابات الجنوب متمنيا لهم التوفيق.
تعليقات
إرسال تعليق