الميليشيات تواصل الاختراقات وتقصف مواقع العمالقة في منطقة الجبلية
الجنوب برس : algnoobpress
قصفت مليشيات #الحوثي الإنقلابية المدعومة من إيران، اليوم الأحد، مواقع قوات العمالقة في منطقة الجبلية التابعة لمديرية التحيتا بالقذائف المدفعية والأسلحة الثقيلة .
وأفادت مصادر ميدانية أن مليشيات #الحوثي قصفت مواقع العمالقة بقذائف المدفعية ومنها قذائف B10 وقذائف الهاون بشكل مكثف .
وبحسب المركز الإعلامي لألوية العمالقة، فقد ذكرت المصادر أن المليشيات استهدفت مواقع متفرقة للعمالقة بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والثقيلة بأوقات متفرقة من يومنا هذا الأحد .
ويأتي هذا التصعيد العسكري وعمليات القصف والاستهداف #الحوثي في مختلف جبهات القتال في إطار خروقاتها وانتهاكاتها للهدنة الأممية لوقف إطلاق النار في محافظة الحديدة .

تعليقات
إرسال تعليق