قوات العمالقة الجنوبية تحرق دبابه لمليشيات الحوثي في منطقة شخب شمال قعطبه

قوات العمالقة الجنوبية تحرق دبابه لمليشيات الحوثي في منطقة شخب شمال قعطبه

نظمي محسن ناصر*
الجنوب برس : algnoobpress



استطاعت قوات العمالقة الجنوبية المرابطة في جبهة مريس ليلة أمس الاثنين 13 مايو 2019 من احراق دبابه لمليشيات الحوثي في منطقة شخب شمال قعطبه حيث استهدفتها بصاروخ موجهة بعد ان تم تحديد مكانها وشوهدت دبابه المليشيات وهي تحترق والسنه الهب تتصاعد منها وتغطي سماء المنطقة بدخان كثيف

*جبهة مريس .شمال قعطبه. منطقة شخب

تعليقات