عاجل.. خروج منظومة كهرباء العاصمة عدن عن الخدمة مساء اليوم لهذا السبب
الجنوب برس: algnoobpress
خرجت منظومة كهرباء عدن عن الخدمة قبل قليل جراء خلل فني اصاب خطوط نقل الطاقة بمنطقة بير فضل.
وقال المتحدث الاعلامي للوزارة محمد المسبحي ان خللا فنيا أدى الى خروج المنظومة الوطنية للكهرباء عن الخدمة مساء اليوم الاحد.
وأوضح المسبحي أن الفنيين باشروا باصلاح الخلل على الفور وجميع طاقم محطات التوليد في عدن يعكفون حاليا على إعادة تشغيل منظومة التوليد الكهربائية والتي سيتم إعادة اصلاحها وادخالها بطريقة تدريجية خلال الدقائق القليلة القادمة .
وعبر المسبحي عن أسفه الشديد لهذا الخلل الطارئ الذي أدى الى انقطاع التيار الكهربائي عن مديريات العاصمة عدن وضواحيها المرتبطة بالشبكة الوطنية للكهرباء .
تعليقات
إرسال تعليق