الجوازات تزف بشرى سارة للمواطنين في العاصمة عدن
أعلنت مصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة المؤقتة عدن، عن وصول الدفعة الأولى من الجوازات المطبوعة حديثا، مؤكدة انه سيتم توزيعها على كافة الفروع التابعة للمصلحة بالمناطق المحررة حتى تصل بقية الدفعات.
وأعربت المصلحة في بيان - تلفت وكالة الأنباء اليمنية(سبأ) نسخة منه-، عن أسفها الشديد للمواطنين لتأخر وصول الجوازات، بسبب عدم التزام الشركة التي تم التعاقد معها بالموعد المحدد.
ونفت المصلحة الشائعات المتداولة حول إتلاف 700 الف جواز من قبل الشركة.. مؤكدة في الوقت ذاته احتفاظها بحقها القانوني في مقاضاة من قام بنشر وترويج مثل هذه الأخبار الكاذبة٠
علما ان التوقف يدخل الشهر الخامس وكانت المصلحة بثت بشرى سابقة بانه في منتصف ابريل ستطبع الجوازات التي اكتملت معاملاتها وتبدا المعاملات الجديدة الا ان هذه البشرى تحولت الى خيبة امل
وهذه البشرى هل ستكون صادقة اك انها ستلحق البشرى السابقة وننتظر بشرى جديدة من حكومة اشبعتنا كذبا٠
تعليقات
إرسال تعليق