امين عام الانتقالي يعلق على تسجيل البجيري الذي يحرض فيه ضد الضالع ویافع
الجنوب برس : algnoobpress
اكد الامين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي احمد حامد لملس ان الجنوب سيظل عصيا على اي معتدي، مشيراً ان لا خوف عليه حتى في ظل المؤامرات التي تحاك ضده وتستهدف ضرب لحمته واصطفافه من بعض ضعاف النفوس والمنهزمين ..
وقال لملس في تغريدة على توتير عنوانها بـ:" ضعوا حد للنواعق من عاصمة الحزم، وقال فيها: ابطال وصناديد الضالع ويافع يروون الارض بدمائهم وكل ارض الجنوب عصيه برجالها لاخوف عليها مهما تأمروا المنهزمين، مختتما: ((انطقوا خيرا او اصمتوا)).
وكان نشطاء تداولوا تسجيلا صوتيا لمستشار الرئيس هادي" علي البجيري" يحرض على السماح للحوثيين باحتلال الضالع ويافع.
تعليقات
إرسال تعليق