تفاصيل تنشر لأول مرة أستضافة معين عبدالملك لزوجته في قصر معاشيق الرئاسي بالعاصمة عدن !!

تفاصيل تنشر لأول مرة أستضافة معين عبدالملك لزوجته في قصر معاشيق الرئاسي بالعاصمة عدن !!

معاشيق _ خاص
الجنوب برس : algnoobpress

قال موقع جنوبي انه في واحدة من أكثر التصرفات غرابة للشاب رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك ، هو قيامة باستضافة زوجته في قصر معاشيق لمدة أربعة أيام متتالية و يعد هذا التصرف هو الأول في تاريخ الحكومة اليمنية أن يستضيف رئيس الوزراء زوجته في مقر أقامته بالقصرالجمهوري .
يروي تفاصيل الواقعة أحد ضباط الحرس الرئاسي
(س.م ) قائلا ؛ تلقينا اتصال هاتفي من القائد في تمام الساعة الرابعة فجر يوم الاثنين بضرورة تجهيز القوة بشكل سري و عاجل للخروج لاستقبال وفد رفيع المستوى الساعة 11 ظهر اليوم نفسه ، و يضيف الضابط لم نعد للنوم حينها و قمنا باستدعاء كافة أفراد الكتيبة و تحريك الموكب إلى مطار عدن الدولي و بعد ساعة من وصولنا تلقينا اتصال آخر من عمليات اللواء أن الشخصية الهامة القادمة من الرياض هي زوجة رئيس الوزراء معين عبدالملك !!
تم أخذ زوجة رئيس الوزراء إلى القسم الخاص في قصر معاشيق و الذي تم إخراج كافة الطاقم الإداري للمكتب رئيس الوزراء ، في صباح اليوم الثاني رافق عدد من الجنود رئيس الوزراء و حرمه إلى ساحل قريب من القصر يستخدمه الجنود السعوديين كموقع أمني لهم ، تم وضع لحاف على رمال الشاطئ و نصب خيمة صغيرة و وضع ثلاجة فيها بعض العصائر و المياه ليرتاح رئيس الوزراء و حرمه ، وبعد نصف ساعة من الانتظار و خرج رئيس الوزراء للسباحة و حرمة لالتقاط الصور التذكارية له ، و قد كنا نشاهد الجنود السعوديين يلتقطون الصور أيضا شعرنا و قتها بالحرج من هكذا موقف و لكننا التزمنا مواقعنا .
بعد مرور أربعة أيام تم توجيهنا بمرافقة حرم جنابة إلى مطار عدن الدولي للمغادرة باتجاه الرياض ، و لا تعد هذه هي الزيارة الأولى بل المرة الثالثة منذو تولي معين عبدالملك رئاسة الحكومة اليمنية .

تعليقات