المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن رسميا عن تدشين قناتين فضائيتين جنوبيتين

المجلس الانتقالي الجنوبي يعلن رسميا عن تدشين قناتين فضائيتين جنوبيتين

الجنوب برس : algnoobpress


ن المجلس الانتقالي الجنوبي عن تدشين قناتين فضائيتين جنوبيتين همها قناتي ( AIC 1 ) و (AIC 2 ) .نائب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ هاني بن بريك في تغريدة على صفحته بتويتر ان الرئيس عيدروس الزبيدي سيدشن  قناتي ( AIC 1 ) و (AIC 2 ) الفضائيتين ويرمز الاختصار ( AIC ) إلى Aden Independent Channel ( قناة عدن المستقلة ) .

واضاف ان بكادر جنوبي خالص سيدير هذه القنوات وسيكون البث من عاصمتنا الحبيبة عدن .

سيدشن سيدي الرئيس عيدروس الزبيدي قناتي
( AIC 1 ) و (AIC 2 ) الفضائيتين ويرمز الاختصار ( AIC ) إلى 
Aden Independent Channel
( قناة عدن المستقلة ) 
وبكادر جنوبي خالص والبث من عاصمتنا الحبيبة عدن وتم اختيار شجرة دم الأخوين شعارا للقناة فهو الرمز الذي لايشاركنا فيه أحد في العالم. pic.twitter.com/XmCcQHhLTz

— هاني بن بريك (@HaniBinbrek)April 21, 2019


وقال انه تم اختيار شجرة دم الأخوين شعارا للقناة فهو الرمز الذي لايشاركنا فيه أحد في العالم بحسب الشيخ هاني .

تعليقات