لعدم الحصول على النصاب ٠٠ الرئيس اليمني الفار هادي ونائبه يغادران مدينة سيئون المحتلة بعد ساعات من وصولهما
لعدم الحصول على النصاب ٠٠ الرئيس اليمني الفار هادي ونائبه يغادران مدينة سيئون المحتلة بعد ساعات من وصولهما
الجنوب برس : algnoobpress

توجه الرئيس اليمني الفار هادي الى منفاه في قبل قليل الى منفاه بالعاصمة السعودية الرياض، عقب زيارة لسيئون المحتلة من قوات الجنرال العجوز الاحمر بعد حضور جلسة افتتاح ماتسمى دورة الانعقاد التي فشلت كدورة اعتيادية اأولى للبرلمان الشمالي بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني للانعقاد اذ لم يحضر سوى 76 نائب من اصل301 ناهيك عن المقاعد الشاغرة الثلاثة في الجنوب والتي لم يجري انتخابات تكميلية فيها اسوتا في الشمال الذي تجري فيها مليشيات احوثي انتخابات تكميلية وبالتالي يتطلب النصاب النصف زايد واحد 151 مع الثلاث الدوائر الشاغرات يكون 148 عضوا٠
فيما زعم وزير الإعلام معمر الإرياني ان الجلسة تمت بحضور 145 نائب، . وهو ما فاق النصاب القانوني لانعقاد الجلسةحسب قوله بينما المشاهد وبالقاء نظرة بالعين المجردة سيكتشف غير ذلك وهو مايعزز انباء قالت ان الحضور 76 فقط
ورافق الرئيس نائبه الجنرال الفار علي محسن الاحمر، وكان في وداعهما قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح محمد طيمس، وقائد قوات التحالف بوادي حضرموت ابو نواف، وقائد لواء الشرطة الجوية العميد الركن سعيد عبيد لحمر، وأركان لواء الشرطة الجوية العميد صادق سعيد بالخم، وعمليات لواء الشرطة الجوية العقيد انيس باصبيع، وقائد اللواء 23 العميد الركن سمير شمسان.
تعليقات
إرسال تعليق