مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الانسان المعينة من هادي نكاية بالانتقالي تقدم إستقالتها لهذا السبب !
الجنوب برس : algnoobpress
أعلنت مستشارة وزارة الداخلية لحقوق الانسان الصحفية الجنوبية ذكرى عراسي من منصبها في رسالة بعثت بها الى الرئيس هادي الذي عينها نكاية بالانتقالي الذي هاجمته بشدة لتحضى بثقة الشرعية ممثلة بهادي والجنرال الاحمر
وقدمت عراسي استقالة مسببة قالت فيها :
فخامة الرئيس /
عبدربه منصور هادي
حفظكم الله
اود ابلاغك من خلال صفحتي هذه التي اضطررت لفتحها مجددا لتوجيه هذه الرسالة بعدما تعذر اللقاء بفخامتك لاسباب لااعلمها حقيقة!!
وعليه فأني اود ابلاغك بأني كنت في العاصمة عدن منذ اسابيع ماضيه وتحديدا في بداية شهر مارس 2019
ولمست بأم عيني تجاوزات خطيرة في مؤسسات الدولة وعلى رأسها وزارة المالية
وعليه فإني اناشدكم بضرورة العودة لارض الوطن ووقف هذا العبث بأموال الشعب ونهب ممتلكاته والبسط العشوائي على اراضي المواطنين من جماعات محسوبة على الامن الذي جاء ليحمي الشعب واقتلب السحر على الساحر .
فعاصفة الحزم كفت ووفت وماقصرت من كل النواحي العسكرية والانسانية والان جاء دور الدولة لتقوم بواجبها تجاه الوطن والمواطن علما بأن معظم اراضي الدولة اصبحت تابعة للحكومه الشرعية المتمثله بفخامتكم .
فأنا لا استطيع الاستمرار بمنصب مستشارة لوزارة الداخليه لحقوق الانسان وانا ارى الانسان يهان في وطنه ومن ابناء جلدته واقف عاجزة عن الدفاع عنه واسترداد حقه .
والاشرف لي ان اتقدم بإستقالتي .
ابنتكم الصحفية
ذكرى فيصل العراسي
3 ابريل 2019 جنيف
تعليقات
إرسال تعليق