بالتزامن مع تصدير المحافظة لشحنة نفطية جديدة .. ابناء عتق يتظاهرون للمطالبة بتوفير المياه ويحذرون السلطة المحلية

بالتزامن مع تصدير المحافظة لشحنة نفطية جديدة .. ابناء عتق يتظاهرون للمطالبة بتوفير المياه ويحذرون السلطة المحلية

الجنوب برس : algnoobpress

خرج العشرات من ابناء مدينة عتق بعد صلاة جمعة اليوم في مسيرات للمطالبة بتوفير المياه الصالحة للشرب .
ورفع المتظاهرون لافتات طالبوا فيها السلطات المحلية بالتحرك لتوفير ابسط مقومات الحياة .
وقال الناشط السياسي احمد فرج ان ابناء عتق خرجوا للمطالبة بابسط الحقوق وهي رشفة ماء وخاصة ان رمضان على الابواب .
واعلن المتظاهرون بحسب اللافتات بان للصبر وحدود وان الصبر لن يطول .
يذكر ان المحافظة كانت قد صدرت قبل يومين الشحنة السابعة من النفط الخام بكمية تزيد عن نصف مليون برميل . .

تعليقات