قتلى وجرحى حوثيين بالعشرات في معارك عنيفة بجبهات مريس والعود والأزارق بالضالع وتدخل مباشر من طيران التحالف.

قتلى وجرحى حوثيين بالعشرات في معارك عنيفة بجبهات مريس والعود والأزارق بالضالع وتدخل مباشر من طيران التحالف.

الجنوب برس : algnoobpress

قتل وجرح العشرات من مسلحي مليشيات الحوثي الإنقلابية في معارك عنيفة اندلعت فجر اليوم الجمعة بجبهتي مريس والعود شمال محافظة الضالع ومدفعية الجيش والعمالقة تدمر عدد من الآليات العسكرية.

وقال مصدر عسكري أن مدفعية الجيش الوطني والعمالقة دمرت صباح اليوم عربة مدرعة و 3 أطقم أحدها يحمل عيار 23 ومقتل وجرح كل من فيها، وسقوط آخرين بمواجهات عنيفة بإتجاه القهرة وأدمه شمال شرق مريس استمرت من الثانية والنصف فجراً وحتى وقت صلاة الجمعة، فيما ارتقى أربعة شهداء في صف الجيش الوطني والمقاومة، اثنين من أفراد الشرطة العسكرية واثنين من قوات العمالقة.

وفي جبهة العود دارت مواجهات عنيفة بقطاع بيت الشرجي وهجار تكبدت خلالها المليشيات الحوثية خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، قبل أن تمنى بإنكسار مريع.

كما استهدفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية صباح اليوم الجمعة عدد من الآليات العسكرية التابعة للحوثيين وتجمعاتهم في منطقة مريفدان والقهرة وحجلان شمال مريس وسد غماز بين شليل وهجار بجبهة العود ومقتل وجرح العشرات من الحوثيين.

وفي الأزارق بمنطقة تورصة تصدت المقاومة الجنوبية وبكل قوة لهجوم للميلشيات الحوثية من منطقة البدية التابعة لمديرية ماوية بتعز، ومقتل أكثر من 10 من مسلحي الحوثيين.

تعليقات