شركة النفط تعلن انتهاء أزمة الديزل بعد أزمة حادة خلقتها مليشيا الحوثي
الجنوب برس : algnoobpress
أعلنت شركة النفط اليوم في صنعاء عن انتهاء ازمة الديزل في صنعاء وكافة المحافظات غير المحررة.
وقالت الشركة انه سيتم النزول الميداني للإطمئنان على الوضع التمويني في امانة العاصمة ومحافظة صنعاء.
وكانت مليشيا الحوثي قد خلقت ازمة حادة في المشتقات النفطية باحتجازها ناقلات النفط في مداخل صنعاء وذلك للضغط على المجتمع الدولي والبنك المركزي للسماح لهم بإدخال سفن بأسماء مزوره

تعليقات
إرسال تعليق