اعاد حميد الاحمر الى عدن واستمر ساعة فقط.. اشهار ائتلاف العيسي والاخوان بحماية مدرعات الميسري في العاصمة عدن رغم منعه في مصر

اعاد حميد الاحمر الى عدن واستمر ساعة فقط.. اشهار ائتلاف العيسي والاخوان بحماية مدرعات الميسري في العاصمة عدن رغم منعه في مصر

الجنوب برس : algnoobpress


 رغم منع اشهاره في مصر اشهر اليوم في عدن، ما يسمى بـ" الائتلاف الوطني الجنوبي " وسط حماية امنية مكثفة من قبل قوات وزير الداخلية احمد الميسري
وقال شهود عيان : ان مدرعات عسكرية وعشرات الاطقم انتشرت اليوم في محيط قاعة الفخامة التي احتضنت الاشهار، بمديرية الشيخ عثمان في عدن، مؤكدة ان الحفل الذي حضره الميسري لم يستمر اكثر من ساعة فقط وانفض في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم
وكان الميسري وجه اليوم قوات من المقاومة انتشرت لمنع الاشهار بالانسحاب، قبل أن تستجيب له وانسحب .
وقدم النائب الأول لإدارة امن عدن ابو مشعل الكازمي استقالته احتجاجا على اقدام وزير الداخلية احمد بن احمد الميسري برعاية اشهار الائتلاف الاخواني اليوم في عدن.

ونشر الكازمي مقالا تضمن استقالته احتجاجا على انعقاد الائتلاف الوطني في مدينة عدن، عقب توجيهات الميسري بسحب القوة التي حاولت منع إقامة إشهار الائتلاف الذي يسيطر عليه حزب الاصلاح.

وقال: أقدم استقالتي هذه وفاء لدماء الشهداء الابطال الذي روت دمائهم الزكية تراب عدن الغالي واليوم نرى عودة حميد الاحمر ومن معه من الباب الكبير.

وتصاعدت مؤخرا دعوات جنوبية رافضة لانعقاد ما يعرف بالائتلاف الوطني الذي يسيطر عليه الإخوان، بعد وصول لجنة منه الى عدن تمهيدا لإقامته، بتمويل من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وتاجر النفط احمد العيسي.

وحذرت عدد من قيادات المقاومة الجنوبية بعدن من قيام حزب التجمع اليمني للإصلاح من ممارسة اي نشاط سياسي له باسم الجنوب

تعليقات