عاجل: اشتباكات باستخدام القنابل اليدوية في مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

عاجل: اشتباكات باستخدام القنابل اليدوية في مدينة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن

الجنوب برس : algnoobpress

اندلعت اشتباكات عنيفة عصر اليوم في حي السيلة بمدينة الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.
وقال مصدر اعلامي : ان اشتباكات عنيفة اندلعت بين مسلحين من منطقتي السيلة والمحاريق، استخدمت فيها القنابل اليدوية، وهو ما خلق حالة من الرعب في اوساط السكان.


وشكا الاهالي من تعرض منازلهم لطلقات رصاص جراء الاشتباكات، مؤكدين ابلاغهم شرطة الشيخ عثمان والاجهزة الامنية دون اي تحرك.
وكان مسلح قتل مطلع الشهر الجاري في اشتباكات شهدتها منطقة المحاريق، اعقبها اقتحام مسلح لمستشفى اطباء بلا حدود واقتياد مصاب وتصفيته حيث مازال المستشفى متوقف عن استقبال الحالات الجديدة حتى اللحظة

تعليقات

إرسال تعليق