شاب ينهي حياته إثر تعاطيه جرعة حبوب مخدرة في لحج
الجنوب برس : algnoobpress
توفي شاب في عقده الثالث إثر تناوله جرعة من حبوب مخدرة في مستشفى ابن خلدون الحكومي.
وعلم محرر (عدن تايم) من مصادر طبية في ابن خلدون بوصول الشاب محمد سليمان الدباشي 36 عاما فجر اليوم الأحد 28 أبريل في محاولة لإنقاذ حياته إثر تعاطيه جرعة حبوب مخدرة.
المصادر نفسها أكدت بوفاة الشاب محمد سليمان الدباشي بعد الكشف عليه تبين بأنه تعاطى كمية كبيرة من حبوب مخدرة نوع (الرستل) كانت السبب في وفاته وسط صدمة كبيرة بين أهله واقربائه.
وتنتشر ظاهرة الحبوب المخدرة في لحج بشكل مضطرد مع تزايد عدد المدمنين الذين يزدادون يوما بعد يوم معظمهم من شباب في سن المراهقة تتراوح أعمارهم ما بين 16 إلى 25 سنة.
تعليقات
إرسال تعليق