منتسبون للحرس الجمهوري والامن المركزي بالضـالع في قبضة المقاومة وهذا ما يملكونه في العاصمة عدن

منتسبون للحرس الجمهوري والامن المركزي بالضـالع في قبضة المقاومة وهذا ما يملكونه في العاصمة عدن

الجنوب برس : algnoobpress

فيما تواصل المقاومة الجنوبية في الضالع الحاق الهزائم بمليشيات الحوثي واستعادة العديد من المواقع يتساقط الاسرى في قبضة المقاومة.

وكشف الناشط ردفان النقيب عن وقوع اسرى لدى المقاومة الجنوبية في الضالع من أبناء إب وتعز والحديدة من منتسبي الحرس الجمهوري والأمن المركزي العفاشي.

وقال ان اثنين من الأسرى ضباط أحدهم يمتلك منزل في مدينة  النصر السكنية الجديدة والآخر  يمتلك شقة في مدينة إنما.

تعليقات