تعديل وزاري يطال رئيس الوزراء وعددا من اعضاء حكومته ابرزهم وزير النقل والاتصالات
الجنوب برس : algnoobpress

اكدت مصادر خاصة في العاصمة السعودية الرياض أن هناك إقالات مرتقبة في حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي ستطال عددًا من الوزراء.
وقالت المصادر لـمايو أن "الرئيس هادي يعزم على إقالة عدد كبير من الوزراء في الحكومة بعد فشل الوزراء في أداء مهامهم".
وأضافت: "من بين الوزراء التي تتجه الأنظار إليهم في الإقالة رئيس الحكومة د.معين عبد الملك، ووزير النقل صالح الجبواني، ووزير الاتصالات المهندس لطفي باشريف، وعدد كبير من الوزراء".
وتابعت: "إن تلك التعديلات الوزارية تعتبر الأولى من نوعها في حكومة هادي التي تشمل عددًا كبيرًا من الوزراء".
وتشهد العاصمة عدن والجنوب تدهورًا كبيرًا في جميع مجالات الحياة.
ويعود آخر تعديل وزاري في حكومة الرئيس هادي إلى نهاية العام الماضي 2018م حينما أطاح برئيس الحكومة السابق د.أحمد عبيد بن دغر، وإحالته إلى التحقيق.
تعليقات
إرسال تعليق