الربيزي يدعو القوات الجنوبية في الضـالع الى التنبه لهذا

الربيزي يدعو القوات الجنوبية في الضـالع الى التنبه لهذا

الجنوب برس : algnoobpress

قال القيادي الجنوبي أحمد الربيزي أنه "في جبهات الضالع الصامدة لازال مليشيات الحوثي الإيرانية، تستخدم نفس الأساليب التي خبرناها عنها، منذ غزوها للجنوب في 2015م، والخاص بتنفيذ تسللات الى خلف الجبهات، بعدة أفراد خفيفي الحركة يعملوا على تصوير تلفزيوني وينشروه فيما يعد، في الوقت الذي قد تعاملت المقاومة مع المجموعة وطردتهم".

وخص الربيزي في تغريدات نشرها عبر حسابه تويتر ،  رسالتين للقوات الجنوبية ووسائل الإعلام.

وقال في رسالته الأولى للقوات الجنوبية : " نرجو من رجال المقاومة الجنوبية وجنود الحزام الأمني وكافة المقاتلين في جبهات الضالع الخمس، ان يتنبهوا لاساليب الغزاة الانقلابيين الحوثة ، لان استخدامهم للتسللات يهدفون الى خلق بلبلة في صفوف المقاتلين في الخطوط الأولى ، وكذا عمل أرباك للمقاتلين ، من خلال نشر أخبار تقدمهم الزائف".

الرسالة الثانية أرسلها الربيزي لوسائل الإعلام وقال فيها : " نرجو من وسائل الإعلام الجنوبية، وكذا الإعلام العربي ان يتحرى عن أخبار تقدمهم الزائف الذي يحدثونه، وعدم نشر أو إعادة نشر ما يصنعه الإعلام المعادي للغزاة الحوثيين، من خلال أساليب عفى عليها الزمن".

تعليقات