الشعيب : المجلس الانتقالي يقيم ندوة سياسية هامة حضرها عددا من قيادات الانتقالي في المحافظه والمديرية والمراكز احتضنها منتدى القشم الخيري الثقافي الرياضي

الشعيب : المجلس الانتقالي يقيم ندوة سياسية هامة حضرها عددا من قيادات الانتقالي في المحافظه والمديرية والمراكز احتضنها منتدى القشم الخيري الثقافي الرياضي

الشعيب تقرير مصور خاص من : ابو هاني الجعفري
الجنوب برس : algnoobpress


أ

اقيم بعد ظهر هذا اليوم الاثنين 15 أبريل 2019م في عاصمة المديرية العوابل وتحديدا في منتدى الشيخ والشخصية الاجتماعيه ورجل الخير والعطاء محسن القشم وقد كان هذا الاجتماع بحضور نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة قاسم صالح ناجي وكذلك رئيس الإدارة الجماهيرية في المحافظة عبد الكريم السلال والأخ رئيس الدائره السياسية ومدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري والأخ رئيس المجلس الانتقالي في مديرية الشعيب وكذلك نائب رئيس المجلس الانتقالي رؤوف قاسم الجعفري وكذلك الأخ حاشد احمد عبيد والأخ مدير الأمن العقيد السلال عبدالله صالح وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والقاده العسكريين والأكاديميين والمشايخ والأعضاء القياديين في المجلس الانتقالي الشعيبي وكذلك حظور ملفت للنظر لم يسبق له مثيل
افتتح هذا الاحتفال بأي من الذكر الحكيم تلاها على مسامعنا الطالب والإعلامي الواعد مهدي علي مهدي بعد ذلك قدم العميد يحيى عباد محمد رئيس مجلس الانتقالي بالمديرية كلمة ترحيبية وايضا شكر وتقدير للأخ المناضل ورجل الخير والعطاء محسن القشم على الجهود المبذولة الذي يقدمها على صعيد الرياضه والصندوق الخيري والإنساني للمرضى في مديرية الشعيب وتسخير المنتدى الثقافي الاجتماعي وفي كل الأصعدة وكذلك قدم الشكر للحاظرين جميعا بكل فئاتهم بعد ذلك قدم العميد عسكر يحيى قاسم كلمة ترحيبية بالحاظرين من خارج المديرية وكذلك الحاضرين جميعا وقال في حديثة عن الأبعاد والحيثيات التي يواجهها المجلس الانتقالي لا سيما في التطور الأخير الذي اقدمة علية شرعية هادي في عقد مجلس النواب الميت في سيئون ولا يمكن الانجرار أو نعمل أهمية لهذا الحدث
وبعد ذلك اتيحة الفرصة للأخ نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة قاسم صالح ناجي قدم كلمة تفصيلية حياء فيها قادة المقاومه الجنوبية وقادة السبعين الذي كان لهم الدور العظيم في الدفاع عن سيادة الوطن وكذلك قال نحيي منتدى القشم الثقافي والاجتماعي والرياضي الذي سخرة المناضل ورجل الخير والعطاء محسن القشم و يعتبر صرح اكاديمي جامع في كل الأصعدة وكذلك استطرد في حديثة عن وضعنا الحالي والتحديات التي تواجه القظية الجنوبية وما هو دورنا في الجنوب وأهم ما قال في كلمته ان المجلس الانتقالي علية مؤامرة من الداخل والخارج وهذا يتطلب منا وحدة الصف الجنوبي وهي المخرج الوحيد لمثل هذه المؤامرات وايضا قال في كلمته عن انعقاد مجلس نواب الشرعيه المنتهي ولايته قبل عشر سنوات وكذلك قال إن السعودية هي من تحمي مجلس نواب الشرعيه المنتهي ولايته
بعد ذلك قدم مدير الدائره الجماهيرية في المجلس الانتقالي بالمحافظة كلمة شكر مديرية الشعيب قيادتنا وشعبا على الدعم اللا محدود سوى في الحرب أو ما بعد الحرب وكانت السباقة من مال ورجال
بعد ذلك قدم رئيس الإدارة السياسية ومدير عام مديرية الحصين صلاح الحريري كلمة هذا وقد قال في كلمته ننقل لكم التحية من ابناء المقاومة الجنوبية في جميع حدودها وايضا شكر الجميع على حسن الاستقبال واستطرد قائلا إن الشعيب صراحة هي السباقه في جميع الأصعدة قال ايضا ان الشعيب تعتبر الدوله المصغرة دليل على ذلك هي السباقه في كل شي يخدم القضية الجنوبية ومنها مثلا ترسيخ وتشهير المجلس الانتقالي في مراكز مديرية الشعيب وقال أيضا علينا جميعا من أعضاء ورؤساء دوائر في المجلس الانتقالي و مدرسين وقاده وكل فئات المجتمع أن نوصل التوعية إلى كل أفراد المجتمع ونشرح لهم ما هو المجلس الانتقالي الجنوبي الانتقالي هو نموذج دولة وليس حزب
وبعد ذلك قدموا بعض الحاضرين ملاحظات قيمة كانت في منتهى المسؤولية والحرص على قضيتنا الجنوبية
وعند ردود الأخ نائب رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة على الأسئلة كانت ختام هذا الاجتماع الاستثنائي

تعليقات