قائد لواء بعدن يستجدي الجنرال الأحمر منح 11 من مقاتليه رتبا عسكرية - وثيقة
الجنوب برس : algnoobpress
تداول ناشطون جنوبيون وثيقة صادرة عن قائد عسكري للواء في عدن يناشد بها نائب رئيس الجمهورية بمنح عدد من افرده رتبا عسكرية .
ورفع قائد اللواء الثاني دعم واسناد وهو لواء تابع عملياتيا للحماية الرئاسية محمد علي مهدي المعروف بسقراط رفع طلبا لنائب الرئيس هادي يناشده بمنح 11 جندي من افراده ترقيات عسكرية .
المناشدة توجه بها لنائب الرئيس بدلا من الرئيس نفسه ليتساءل مدونون جنوبيون عن تجاهل مناشدة الرئيس او اي قائد جنوبي اخر .
وتساءل البعض عن التوجه المباشر بمثل هذه الطلبات للجنرال الاحمر حيث اكد البعض على انه الحاكم الفعلي داخل الشرعية والرجل القوي بها .
تعليقات
إرسال تعليق