نائب الرئيس هاني بن بريك ومحافظ الضالع وقيادات جنوبية تقوم بزيارة جبهة  قعطبة - إب وتشيد بمعنوية المقاتلين

نائب الرئيس هاني بن بريك ومحافظ الضالع وقيادات جنوبية تقوم بزيارة جبهة  قعطبة - إب وتشيد بمعنوية المقاتلين

الضالع من : شايف الحدي

الجنوب برس : algnoobpress


تفقدت عدد من القيادات العسكرية الجنوبية صباح اليوم جبهات القتال المتقدمة شمالي قعطبة ومريس .
حيث زار القائد هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي واللواء الركن/علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع، قائد محور الضالع والعميد الركن/محمد قاسم الزُبيدي، قائد سلاح المدفعية بالمقاومة الجنوبية والقائد/أوسان العنشلي، قائد كتيبة الطوارئ المواقع المتقدمة با

وقد قدم العميد الركن مظلي/هادي أحمد العولقي، قائد اللواء 30 مدرع شرحا عن المواقع المتقدمة للمقاومة المشتركة في مناطق محافظة إب، حيث تفقدوا صباح اليوم المواقع العسكرية الأمامية شمالي مديرية قعطبة ومن ثم قاموا بزيارة لمعسكر حُلم وموقع حمك الإستراتيجيّ.

وأشاد الوفد المرافق للقائد هاني بن بريك بالروح المعنوية لدى القادة والأفراد المرابطين في هذه الجبهات من أبطال اللواء 30 مدرع والحزام الأمني والقوات الخاصة والمقاومة المشتركة وحثوهم على الصمود وضرب ميليشيات إيران الحوثية في عمقهم الإستراتيجيّ.

هذا وكان موكب كبير من الأطقم والمصفحات وصل صباح اليوم إلى مدينة الضالع قادمًا من العاصمة عدن واتّجه مباشرةً إلى مديرية قعطبة وسط أصطفاف وترحاب كبير من المواطنين في مناطق مريس ومديرية قعطبة للوفد المرافق لنائب رئيس المجلس الانتقالي..

تعليقات