عقب لقاءها بأمين عام الانتقالي الناشطة الجنوبية الاعلامية رندا عكبور تبشر بقناتين جنوبيتين تستوعب كل الاعلاميين الجنوبيين وتعد بتغطية مفصلة خلال يومين
عقب لقاءها بأمين عام الانتقالي الناشطة الجنوبية الاعلامية رندا عكبور تبشر بقناتين جنوبيتين تستوعب كل الاعلاميين الجنوبيين وتعد بتغطية مفصلة خلال يومين
الجنوب برس : algnoobpress

قالت الناشطة الجنوبية الاعلامية رندا عكبور ( تلقيت يوم الجمعة اتصال من الاستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام للمجلس الانتقالي، وذلك بعد ان تابع البث المباشر الذي نزلته في صفحتي . فقدم لي دعوة للقاء به ليوم السبت في مقر الامانة العامة للمجلس الإنتقالي ، وفعلا ذهبت اليوم الصباح للمقر والتقيت بالاستاذ لملس ورحب بي وتحدثنا خصوص الإذاعة والقناتين التي ستنطلق قريباً ان شاءالله.
الاستاذ أحمد لملس أكد لي أن المجلس الانتقالي بحاجة الى كل الاعلاميين الجنوبيين الصادقين والمخلصين لقضية وطنهم والداعمين لإرادة شعبهم .
اعزائي هناك جديد ستعرفونه عن القناتين الجنوبيتين وهويتها وعن السياسة الاعلامية ومعلومات اخرى لكن بإذن الله سيكون هذا بعد اللقاء القادم خلال اليومين القادمين وساقدم لكم صور ومعلومات من مقر القناة. انتظروني يومين ان شاءالله.
في الأخير انا اشكر جدا اصدقائي ومتابعي صفحتي وكل من تفاعل معي وساهم في توصيل صوتي واشكر الاستاذ احمد حامد لملس الامين العام للمجلس الانتقالي لتفاعله . )
تعليقات
إرسال تعليق