هل هناك من فكر ..⁉

هل هناك من فكر ..⁉

كتب : أ.عطيات عبود باضاوي
الجنوب برس : algnoobpress


سؤال يلتصق بباب الفكر والعقل ..ولكن ...من له عقل وفكر في هذا الوطن ....

لقد.قضت الحروب على مشاعر الإنسان .وقضت الوسائل الإلكترونية على ماتبقى من براءة الناس .وانعدمت الخصوصية الشخصية .وأصبح الإنسان يمشي في الحياة وهو عار الروح بعد ما أسقطت أسوار الفقر والحياة .

نحن  اذا مؤمنين ومبشرين بجنة للمناضلين والأحرار ،وجهنم للخونة والاشرار ....ولكننا لم نكمل المشوار بسبب بعض قيادات التراجع والانهيار الذين انحرفوا عن مسار الحق والحقيقة .

وهناك في لغة نسمعها ..تشكيك ...تخوين ..تطاول ...تحريض ....مزاوده ....اشاعات ...أكاذيب ...وغيرها من الكلمات ..إضافة إلى تصريحات وكلام الساسة والقادة .....

وهناك نأتي بسؤال يبدو أقل صعوبة لكنه أكثر شفافية من الناحية العملية ....وهو هل نحن نسير في طريق يصل بنا  إلى ما هو أفضل من ما نحن عليه اليوم ..؟

تعليقات