بعد فشل عقد اجتماع الائتلاف الوطني الاخواني الموالي للشرعية للمرة الثالثة في القاهرة .. وتوجه بنقل الاجتماع الى هذه الدولة !
بعد فشل عقد اجتماع الائتلاف الوطني الاخواني الموالي للشرعية للمرة الثالثة في القاهرة .. وتوجه بنقل الاجتماع الى هذه الدولة !
الجنوب برس : algnoobpress

افادت انباء من العاصمة المصرية بفشل انعقاد مؤتمر اشهار مكون سياسي تابع للشرعية .
وبحسب المعلومات الاولية التي نشرها الاعلامي الجنوبي منصور صالح فإن مايدعى بالائتلاف الوطني الجنوبي فشل في عقد لقاءه الاول صباح اليوم في فندق جراند نايل بحي جاردن سيتي بالعاصمة المصرية القاهرة وللمرة الثالثة .
وتأجل عقد الاجتماع للمرة الثالثة على التوالي في ظل ممانعة من السلطات المصرية بمنح المنظمين ترخيصا بعقد الاجتماع .
وقال منصور صالح ان هناك مؤشرات بعدم السماح بانعقاده في وقت تتحدث فيه مصادر عن توجهات لنقله الى تركيا.
يذكر ان احزاب وقيادات في الشرعية تعتزم اشهار مكون سياسي جنوبي بهدف دعم خيار الدولة الاتحادية ومخرجات الحوار الوطني .
تعليقات
إرسال تعليق