حفل تخرج دفعة جديدة لافراد الأمن العام بمحافظة الضالع
الضالع خاص من : غالب لبحش
الجنوب برس : algnoobpress


تم في صباح اليوم الاثنين الموافق 25/3/2019م تخرج دفعة جديدة من افراد الامن العام بحضور الاخ /العميد عبد الله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة والاخ عبدالواسع صالح احمد مدير عام م/ الضالع رئيس المجلس الانتقالي مديرية الضالع وعدد من المسؤولين العسكرين والمدنيين وشخصيات اجتماعية وجمع من المواطنين ،وفي الحفل القي الاخ عبدالله مهدي سعيد كلمة اشاد فيها عن الجهود التي بذلت في تخرج هذه الدفعة والتي تعزز من دور قوى الامن في المحافظة كما القى الاخ العميد عدلان الحتس مدير امن محافظة الضالع حيى فيها الجنود المتخرجين من هذه الدورة مشيداً بالدور الذي يطلع به مع اخوانهم في توطيد الامن والاستقرار في المحافضة، هذه والقيت عدة كلمات من قبل عدد من الاخوة المسؤلين وكلها اشادة بهذا الحفل البهيج مشيدة بالجهود المبذولة لنجاح تخرج هذه الدورة ، هذا وقد اجري عرضاً عسكرياً نال احستحسان الحاضرين
تعليقات
إرسال تعليق