عضو في اللجنة المنظمة يؤكد منع السلطات المصرية لإنعقاد أئتلاف العيسي
الجنوب برس : algnoobpress
أكد عضو في اللجنة المنظمة للائتلاف الوطني الجنوبي (ائتلاف مدعوم من احمد العيسي) منع السلطات المصرية اليوم الخميس انعقاد اجتماع الأئتلاف.
وقال الناشط أحمد العيدروس - وهو أحد اللذين تم دعوتهم للمشاركة ولكنه رفض - " تم منع اقامة الائتلاف الوطني الجنوبي في القاهرة من قبل السلطات المصرية".
مضيفاً : "اكد لي ذلك احد اعضاء اللجنة المنظمة للائتلاف".
هذا وكان من المقرر انعقاد الائتلاف في العاصمة المصرية القاهرة أمس وتم تأجيله إلى اليوم ولكن السلطات المصرية منعت انعقاده.
تعليقات
إرسال تعليق