نائب رئيس الانتقالي الجنوبي ومحافظ الضالع وعدد من القادة العسكريين يتفقدوا احوال المقاتلين في منطقة يعيس بجبهة مريس - دمت

نائب رئيس الانتقالي الجنوبي ومحافظ الضالع وعدد من القادة العسكريين يتفقدوا احوال المقاتلين في منطقة يعيس بجبهة مريس - دمت

الجنوب برس : algnoobpress


قاما ظهر اليوم نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الشيخ هاني بن بريك واللواء علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع قائد محور الضالع قائد اللواء 33  وبرفقتهما عدد من القادة العسكريين بزيارة ميدانية الى منطقة يعيس وهي خط المواجهة الاول  في جبهة مريس - دمت .

وقد تفقدا احوال المقاتلين في خط النار الاول وقد لاحظا المعنويات العالية التي يتمتع فيها المقاتلين ومدى حماسهم واصرارهم على تلقين المليشيات الغازية درسا لن ينسى دفاعا عن الارض والعرض والدين وقد عززت هذه الجبهة بالقوات والعتاد النوعي  وقد حيا جميع المقاتلين وقيادة المقاومة والحزام الأمني على هذا الصمود الاسطوري وابديا استعدادهما بدعم الجبهة بالمزيد واكدا ان كل الجنوب سيكون رهن إشارة قادة الجبهة ٠

وقد كان لهذه الزيارة اثر كبير في نفوس المقاتلين والقادة على خط النار الاول  من جانب ومن جانب اخر صدى واسع وارتياح كبير لدى المواطنين في مريس والضالع ٠


تعليقات