صحفي جنوبي : علي محسن حرك أدواته ب#شبـوة لاعادة المحافظة كرهينة لقوى الشمال
الجنوب برس : algnoobpress

قال الكاتب الصحفي ياسر اليافعي ان علي محسن الأحمر يحرك أدواته في شبوة، وان الكرة الان في ملعب ابناء شبوة وهم امام خيارين لا ثالث لهم.
واشار اليافعي في منشور له ان الخيار الاول هو الخيار القديم وهو ان تبقى شبوة رهينة لقوى الشمال واذنابهم في الجنوب يستفيدوا من ثرواتها ويتمتعوا بها في الخارج والداخل، بينما الشعب يعاني لا كهرباء ولا خدمات ولا كرامة ولا عزة وهنا على كل مواطن شبواني يسأل نفسه ماذا قدم هولاء لشبوة طوال 25 عام غير زيادة ارصدتهم وفللهم في الداخل والخارج.
اما الخيار الثاني بحسب اليافعي فهو الوقوف مع قوات النخبة الشبوانية وتمكين ابناء شبوة من مفاصل السلطة والأمن من اجل الحفاظ على ثروات شبوة وتكون هذه الثروات من نصيب ابنائها وتنعكس على حياتهم مشاريع خدمية تعيد لشبوة مكانتها التاريخية التي تستحقها.
واضاف اليافعي نثق كل الثقة ان حركات ادوات علي محسن ستفشل ونعلم تماماً انها تأتي بعد اشتد الحبل على عنق علي محسن الأحمر بعد حجور وبعد فشله في تحقيق اي نصر، لذلك يريد ان ينقل المعركة جنوباً.
شبوة قالت كلمتها وقررت ولن يستطيع اذناب علي محسن عمل شي.
تعليقات
إرسال تعليق