قيادي بخارجية الانتقالي : يحذر من التفريط بالإمارات .. ويؤكد : هادي فشل في إدارة الحرب

قيادي بخارجية الانتقالي : يحذر من التفريط بالإمارات .. ويؤكد : هادي فشل في إدارة الحرب

الجنوب برس : algnoobpress

حذر القيادي بخارجية الانتقالي الدكتور علي الزامكي مدير عام مكتب الشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في روسيا الاتحادية من تفريط الجنوبيين بتحالفهم مع دولة الامارات .

وقال في منشور له على صفحته على الفيس بوك \" حذاري التفريط في الامارات انها صمام الامان لمكافحة الارهاب \"

واضاف : ان فرطتم بدور الامارات في الجنوب فان البديل القاعدة و داعش و ان هولاء القتله سيحولون المثلث (عدن –لحج – ابين –واطراف من شبوه المحاذية لابين واطراف البيضاء و تعز ) سيحولون تلك المناطق الى كابول بن لادن في افغانستان وسيستمر هذا الموت سنوات و سينزح من الجنوب 80% من سكانه بما فيهم انصار هادي بسبب هذه الجرثومة .

واكد على ان الرئيس هادي فشل في اول منعطف سياسي لادارة الحرب رغم ان العالم الى جانبه .
وشبه من يعولون على دوره مستقبلاً بمثل من يعول على حراسة ضبع بين قطيع من الاغنام .

تعليقات