فادي باعوم لصحيفة أسبانية : لسنا ضد الحوثيين واولوياتنا استمرار الوحدة وتحرير الجنوب من الاحتلال السعودي الاماراتي والمقاتلين الجنوبيين مرتزقۃ مع من يدفع
فادي باعوم لصحيفة أسبانية : لسنا ضد الحوثيين
واولوياتنا استمرار الوحدة وتحرير الجنوب من الاحتلال السعودي الاماراتي والمقاتلين الجنوبيين مرتزقۃ مع من يدفع
ااجنوب برس : algnoobpress
.jpeg)
قال فادي باعوم لصحيفة ليفانجوارديا الأسبانية ان المقاتلين الجنوبيين مستعدين ينقلبوا على الإمارات أن دفعت لهم اسبانيا رواتب بديلة الشي المهم للمقاتلين الجنوبيين هو كسب المال
وقال نتفق على الاستمرار في اليمن الموحدة مقابل طرد السعوديين والإماراتيين من الجنوب.
في الوقت الحالي نريد طرد القوات الأجنبية لأنها أولويتنا.
الوضع الإنساني الآن الشيء المهم هو أن تسعة ملايين يمني يموتون من سوء التغذية.
لكننا نحافظ على مطالبتنا بعد هذه الحرب ، إذا فعل الحوثيون ، على سبيل المثال ، شيئًا مثل محاولة احتلال عدن في عام 2015 ، فإن رسالتنا هي أننا سنقاتلهم لن يكون القتال الآن.
نحن ضد أولئك الجنوبيين الذين يقاتلون مع الإماراتيين ضد الحوثيين ، لكننا سنستفيد من خبرتهم القتالية في المستقبل.
أنا صريح جدا في هذا بغض النظر عن الولاءات التي لديهم الآن ، هم من الجنوب وسوف ينضمون إلى تقرير المصير.
على سبيل المثال ، إذا أرادت إسبانيا دفع رواتب المقاتلين في الجنوب ، فلن يبقى هناك مقاتل واحد مع الإماراتيين الشيء المهم بالنسبة لهم هو كسب المال.
arabian-cn.com
ماخلف البطل الاحمار وكلامه كله خررررررط وحقد
ردحذف