قيادي في خارجية الانتقالي : الهاربون من ساحة المعركة يهددون تركتم سكنكم  وملابسكم في صنعاء في اول ايام الصرخه بالمطار .

قيادي في خارجية الانتقالي : الهاربون من ساحة المعركة يهددون تركتم سكنكم  وملابسكم في صنعاء في اول ايام الصرخه بالمطار .

الجنوب برس : algnoobpress


قال مدير مكتب خارجية الانتقالي في روسيا الدكتور الزامكي في منشور له ان :(  الهاربون من ساحة المعركة يهددون تركتم سكنكم  وملابسكم في صنعاء في اول ايام الصرخه بالمطار ..

اصمتوا واجمعوا شماطيركم ونقودكم من الرياض سكته بلا زوبعه وبدون فضائح وتهديد ووعيد .

شخصية محسوبة على الرئيس هادي تهدد وتتوعد في اسواق البقالات  وهي طوال خمس سنوات من الحرب  تتنقل من فنادق الرياض الى القاهرة الى المعاشيق فتهديدها لا يتجاوز غرفة نومها فان تجاوزه فما هي الا صرخه للرئيس هادي تذكره انه حاضر بالمعركة الكلاميه.

همسه على الخفيف للاخ العزيز الدكتور (........)  اقول له لا توجد باليمن  قضية يمنيه بل التعبير الصحيح هناك ازمة سياسية حول السلطة في اليمن  فالقضية الوحيده هي قضية الجنوب لان مصطلح القضايا هي تعبير حقيقي عن قضايا الاوطان ففي الشمال غير موجوده. )

تعليقات