انطلاق المسابقة العلمية بين ثانويات مديرية الشعيب وتأهل ثانويات الظليمي والعبادي وابوبكر ناصر وحسين علي الى الدور الثاني
انطلاق المسابقة العلمية بين ثانويات مديرية الشعيب وتأهل ثانويات الظليمي والعبادي وابوبكر ناصر وحسين علي الى الدور الثاني
الشعيب من : زكريا ابو صالح*
الجنوب برس : algnoobpress

برعايتي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي بالشعيب وبدعم من المغتربين ورجال الخير في الداخل والخارج وتحت اشراف ادارة التربية والتعليم بالشعيب ممثلة بمدير التربية الاستاذ /محمد علي العيسائي ،اقيمت صباح يومنا هذا الاثنين الموافق ٢٥مارس٢٠١٩ المسابقة العلمية والفكرية والثقافية لثانويات الشعيب ،في اربعة مربعات وهي(المضو،العوابل، الرباط،القزعة) شاركت فيها ١٣ثانوية وقد اسفرت نتائج المسابقة العلمية لهذا اليوم في المربعات الاربعة على النحو التالي ففي مربع المضو فازت ثانوية الشهيد الضليمي في المركز الاول وحصدت البطاقة الاولى المؤهلة الى الدور الثاني ب ٢٧ وثلاثة ارباع درجة وحصلت ثانوية الشهداء الثلاثة القهرة على المركز الثاني وحصلت ثانوية الشهيد المصري المضو على المركز الثالث وجاءت ثانوية الفقيد الحكم لنجود في المركز الرابع -وفي مربع العوابل الذي تستضيفه قاعة ثانوية الشهيد العبادي حصلت ثانوية الشهيد العبادي على المركز الاول ب ٢٦وثلاثة ارباع من الدرجة وحجزت البطاقة الثانية للدور الثاني ،وحصلت ثانوية الشهيدين على المركز الثاني كما حصلت ثانوية الفقيد الحبيشي بخال على المركز الثالث -وفي مربع الرباط حصلت ثانوية الفقيد ابوبكر ناصر الرباط على المركز الاول ب ٢٥وثلاثة ارباع الدرجة ،وحجزت البطاقة الثالثة الى الدور الثاني ،وحصلت ثانوية الشهيد صالح حسين راشد لودية على المركز الثاني كما حصلت ثانوية الشهيد محمد مثنى المكلاني المصنعة على المركزالثالث ، -وفي مربع القزعة حصدت ثانوية الشهيد حسين علي مفتاح راغب على المركز الاول ب٢٦وثلاثة ارباع من الدرجة ،وحجزت البطاقة الرابعة الى الدور الثاني ،وحصلت ثانوية الشهيد محمد عبد الرب القزعة على المركز الثاني ،كما حصلت ثانوية ١٤اكتوبر ال انعم على المركز الثالث ، -وفي إطار المسابقة العلمية قام صباح اليوم مدير التربية والتعليم والمشرف العام للمسابقة الاستاذ/ محمد علي العيسائي بالزيارة الميدانية الى قاعة الشهيد العبادي تفقد فيها سير المسابقة ورحب فيها با لحاضرين وعلى راسهم رئيس المجلس الانتقالي العقيد /يحيى عباد وقال العيسائي ان المسابقة العلمية لثانويات الشعيب تأتي امتدادا لنجاح المسابقة العلمية للمدارس الاساسية التي فازت بها مدرسة الفقيد البدهي الاساسيةوتاتي من صلب مهام العملية التعليمية ووجه الطلاب الى المنافسة الشريفة والرفع من مستواهم العلمي ،ووجه شكره لكل اللجان العاملة في المربعات،كما اكد عن شكره لرجل الخير ابو حسن الخيلي مؤسس فكرة المسابقة العلمية وكذلك رجل الخير ابو مطهر القشم مؤسس فكرة الحراك الرياضي للمدارس الاساسية والثانوية ،واكد بان المشاركة في المسابقة هي النجاح بذاته ، كما القى رئيس المجلس الانتقالي العقيد /يحيى عباد كلمة اشاد فيها بالمسابقات العلمية والجهود المبذولة مؤكدا دعم المجلس الانتقالي بالشعيب بمثل هذه الانشطة التي تقوم بها إدارة التربية بالشعيب ،ووجه عباد شكره لجميع اعضاء اللجان والمدراء والطلاب ،وقد تخللت المسابقة عددا كثير من الفقرات والمشاركات المتعددة للطلاب والمعبرة والهادفة ،وظهرت مواهب الشعر والاختراع ,هذا وقد ساد مراكز المسابقات الثانوية جوا من الهدوء ،وحضورا مميز من اعضاء اللجان العاملة في المسابقة ومدراء المدارس المتسابقة ومرافقو الطلاب وعددا من الشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية ،هذا وسوف تلتقي المدارس الفائزة وهي (الضليمي ،العبادي ،ابو بكر ناصر . حسين علي) في الجولة الحاسمة التي ستقام في يوم الاربعاء ٢٧مارس٢٠١٩
*الناطق الرسمي للمسابقة
تعليقات
إرسال تعليق