في ختام المسابقات العلمية بين ثانويات مديرية الشعيب ثانوية الشهيد العبادي العوابل تحرز كاس البطولة وثانوية الظليمي تنال كاس الوصيف

في ختام المسابقات العلمية بين ثانويات مديرية الشعيب ثانوية الشهيد العبادي العوابل تحرز كاس البطولة وثانوية الظليمي تنال كاس الوصيف

الشعيب من : لطفي المكلاني تصوير ابو ماهر الجزمي
الجنوب برس : algnoohpress



رعاية السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي وإشراف من إدارة التربية والتعليم بالمديريةالمتمثلة بربانها الأستاذ محمد علي العيسائي مدير التربية وبدعم من رجال الخير من مغتربي مديرية الشعيب اختتمت اليوم27/مارس 2019م في قاعة ثانوية العبادي في مديرية الشعيب المسابقة العلمية للعام الدراسي 2019 - 2018 بين طلاب المدارس الثانوية (ممثلة بصفوف الثالث الثانوي ) والذي كان قد! انطلق الدور الاول منها بين 13 ثانوية يوم امس الاول الاثنين حيث فسمت! على اربعة مجموعات تأهل إلى الدور الثاني أربع ثانويات هي الظليمي أقذيذ المشارع والعبادي العوابل وأبو بكر ناصر الرباط وثانوية راغب وبعد منافسة قوية من قبل الفرق المشاركة اليوم وقد تمخضت المسابقة عن!
تتويج ثانوية الشهيد محمود العبادي بعاصمةةالمديرية العوابل بالبطولة بعد ان حققت المركز الأول ب 28 درجة وربع الدرجة من 32 درجة
فيما حلت في المركز الثاني الوصيف ثانوية الشهيد محمد قاسم عبد القوي الظليمي أقذيذ المشارع ب 27 درجة وثلاثة أرباع الدرجة.
ثم جاءت في المركز الثالث ثانوية الفقيد أبو بكر ناصر بالرباط ب 27 درجة وربع الدرجة.
بينما حصلت ثانوية الشهيد حسين علي براغب ب25 وثلاثة أرباع الدرجة
وقد تم تكريم فريق ثانوية العبادي بكأس البطولة والميداليات الذهبية وجائزة مالية مقدمة من الأخوة المغتربين وثانوية الظليمي بكأس الوصيف والميداليات الفضية وجائزة مالية تشجيعية لثانويتي الرباط وراغب

تعليقات