العاصمة عدن : مطالبة بضبط عناصر تخريبية قتلت جندي خلال فتح خط العريش
الچنوب برس : algnoobpress
اطلق ناشطون جنوبيون مساء اليوم حملة الكترونية تحت مسمى "#قيصر_لقور_شهيدنا".
وتأتي الحملة للمطالبة بضبط العناصر الارهابية التي هاجمت قوات الشرطة ونتج عنها استشهاد الجندي قيصر بن لقور، ورصد كل العناصر التي تهاجم الأمن واستغلال قضية الشهيد رأفت دنبع لتسييس القضية والانحراف بمسارها، مطالبين من الجميع التفاعل مع الحملة التي ستنطلق مساء اليوم.
يذكر أن الجندي قيصر لقور قتل بالأمس اثناء قيام مسلحين بإطلاق قذائف ار بي جي على قوات الأمن والحزام الأمني اثناء فتح طريق خط العريش.
تعليقات
إرسال تعليق