كاتب وناشط جنوبي : لكي نحفظ للضالع مكانتها ورصيدها بعيدا عن الكيد او الكذب والتعدي على أبناء الضالع تشكيل لچنة لتقصي الحقائق عما ينسب لبعض ابناء الضالع في العاصمة عدن ❗️❗️❗️

كاتب وناشط جنوبي : لكي نحفظ للضالع مكانتها ورصيدها بعيدا عن الكيد او الكذب والتعدي على أبناء الضالع تشكيل لچنة لتقصي الحقائق عما ينسب لبعض ابناء الضالع في العاصمة عدن ❗️❗️❗️

الچنوب برس : algnoobpress


وچه الكاتب والاعلامي  والناشط السياسي الچنوبي ابو عهد الشعيبي رسالة هامة إلى أبناء الضالع  بكل مكان عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي  الفيسبوك  ويطالبهم بتشكيل لچنة لتقصي الحقائق عما ينسب لبعض ابناء الضالع في العاصمة عدن والاهمية الرسالة ينشرها موقع الجنوب برس الأخباري كما وردت مذيلة بشكوى كنموذج لما يطرح استهلها بالقول  :

« أطالبكم بتشكيل لجنة من النزهاء لتقصي الحقيقة كي نحفظ للضالع مكانتها ورصيدها بعيدا عن الكيد او الكذب والتعدي ..❗️

إلى أصدقائي وأهلي وأقاربي ابناء الضالع في الضالع وعدن وبكل مكان بالدنيا .. اسمحوا لي اخاطب فيكم روح الثورة .. روح الجنوب .. روح الإخلاص والإنتماء للوطن .. روح الوفاء لاعظم دماء واغلى جماجم سالت وتمزقت لأجل إسترداد وطن وكرامة شعب ودولة عصرية مُهابة ننشدها باذن الله  ..

الضالع وابناء الضالع ناضلوا وضحوا وقاتلوا لأجل وطن وهم سباقين إلى كل ذلك بشهادة الأعداء وليس فقط شعبنا في سائر المحافظات وكانت الضالع نموذج لكل الجنوب في التلاحم والنضال والأمانة والشهامة والحمية وفي حفظ حقوق الناس في السلمية وفي الحرب ..

أنتصرت الضالع على الغزاه سلما وحرب وفيما بعد ٢٠١٥م الإنتصار والتحرير كان اغلب ابناء الجنوب في عدن وخارجها إلى المهجر كانوا يتمنون قدوم ابناء الضالع إلى العاصمة ليكونوا في مقدمة من يمسك ويدير ويعيد بناء وترتيب مؤسستي الجيش والأمن هناك بعد رحيل الغزاه طمعا منهم بتعميم نموذج الضالع الرائع ..

☄️وبعد ان تحقق للناس ما أرادوا تقدم ابناء الضالع ومعهم كل ابطال الجنوب في المقاومة صفوف الحرب ضد الإرهاب بالعاصمة بقيادة رجال اشارس مشهود لهم وقد أبلوا بلاء حسن كما يُقال وواجهوا بشجاعة وصلابة وقوة مختلف التحديات والظروف وانتصروا للوطن والأمن والمحبة متجاوزين كل المصاعب والعراقيل ..

ومع كل ذلك العمل العظيم الذي قدموه كان من الطبيعي ان ترافقه اخطاء ولكن ما ((( وصلنا من شكاوى بالسنة الأخيرة في أمور تتعلق بقيام بعض ابناء الضالع بالبسط على الأراضي في عدن ))) بصراحة شي مؤلم ومقرف ومؤسف فيما لو صح كل ما سمعناه وقرأناه ..

☄️ ولكي نقف على الحقيقة كاملة  والتي لا نعلم عنها شيئ حتى اللحظة فاني كمواطن جنوبي صالعي وشقيق لشهيد وخال لآخر رحمة الله عليهما أطالب بتشكيل لجنة من ابناء الضالع المشهود لهم بالنزاهة والامانة لتقصي الحقائق وبيانها لشعب الجنوب ولابناء الضالع خاصة حتى نخرج من دوامة العزف على اسطوانة الضالع والضالع ..

☄️ نعلم ان العقارب بسطوا ومثلهم العزيبة وتصرفوا وباعوا ومن سنين مبررين ذلك على انهم مُلاك وسط صمت الجهات الرسمية ، ولكن ما هو مبرر ( بعض ابناء الضالع ) الذين يشتكي كثيرين منهم  على انهم اخذوا بالقوة ممتلكاتهم مستغلين مواقعهم والنفوذ  ؟❗️

أن ملف الأراضي بخطورته قد اصبح يضاهي ملف الإرهاب وأكثر ولدلك لا بد ان يتوقف العبث وتبان الحقائق والله من وراء القصد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته   .

🌑☄️هذه شكوى أحدهم. 👇👇

المواطن احمد عبدربه العوذلي شاكيا قيام مدير شرطة بئر فضل بالبسط على مزرعته .

وقال العوذلي في شكواه انه يملك مزرعة في منطقة بئر فضل منذ اكثر من 25عام حيث قام مؤخرا مدير شرطة بئر فضل ماهر الشاعري الملقب "الاوروبي"   بالتعدي عليها والبسط عليها بقوة السلاح .

وأَضاف ان مدير شرطة بشر فضل اقتحم المزرعة بعدد من الاطقم والمسلحين والادعاء بملكية شخص مقرب منه وبدأ بتقسيمها .

وأكد المواطن العوذلي انه تعهد امام وزير الداخلية بأن  يتم تحويلهم الى النيابة العامة ومن تحكم له المحكمة تكون ملكا له لانه يعلم ان هؤلاء مجرد باسطين وليس لهم اي حق .

وأشار ان مدير شرطة بئر فضل رفض تحويلها الى المحكة ويستقوي بشقيقه مدير مكتب مدير امن أمن عدن .

وأضاف بانه لديه توجيهات من وزير الداخلية المهندس احمد الميسري ومن النائب العام  والمدعي العام  الا ان مدير شرطة بئر فضل رفضها وقال بأنه يأخذ تعليماته من شقيقه عبد الدايم عبدالملك الضالعي مدير مكتب اللواء شلال .

وناشد المواطن من وزير الداخلية ومدير أمن العاصمة عدن وكافة الاجهزة الامنية التدخل ورفع الظلم عنه واخراج الباسطين الذين يستغلون سلطتهم لاخذ أراضي المواطنين .»

تعليقات