ضبط عملات اجنبية مزورة في نقطة امنية بضواحي عدن وإحالة المتورطين للتحقيق
الجنوب برس : algnoobpress
تمكن أفراد نقطة الرباط المركزية الواقعة في المدخل الشمالي للعاصمة عدن مساء أمس الثلاثاء من ضبط عملة أجنبية مزورة كانت في طريقها إلى العاصمة عدن.
وفي تصريح للقائد خلدون بافخسوس قائد الكتيبة “٣” احتياط لـ” القسم الإعلامي لدى ألوية الدعم والاسناد” أكد فيه أن أفراد نقطة الرباط المركزية التابعين للكتيبة ٣احتياط تمكنوا عند الساعة العاشرة من مساء يوم أمس الثلاثاء من ضبط عملة نقدية مزورة فئة “الدولار ”وجدت في باص “هايس” قادم من محافظة تعز في طريقه للعاصمة عدن.
وأضاف “بافخسوس” اعتقل أربعة أشخاص مشتبه فيهم كانوا على متن الباص وجميعهم من أبناء تعز ، وأثناء التحقيقات أنكروا صلتهم أو معرفتهم بالعملة المزورة.
واوضح بانه تم التحرز على المضبوطات والمشتبهين واحالتهم إلى إدارة الأمن لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية .
وشكر “بافخسوس” أفراد النقطة على يقظتهم الأمنية وتمكنهم من ضبط العملة المزورة ،وكذا ضبطهم الكثير من المهربات والممنوعات منذ تحملهم مسؤولية نقطة الرباط.
تعليقات
إرسال تعليق