استئناف محاكمة عناصر ارهابية في العاصمة عدن

استئناف محاكمة عناصر ارهابية في العاصمة عدن

الجنوب برس : algnoobpress




استأنفت المحكمة الجزائية المتخصصة- عدن، نشاطها في محاكمة المتهمين بارتكاب جرائم ارهابية وقضايا الاتجار بالمخدرات، بعد توقف اعمال الجهاز القضائي بسبب تعليق عمل المحاكم لنحو شهرين ونيف .
ونظرت المحكمة اليوم برئاسة فضيلة القاضي وهيب فضل علي رئيس المحكمة، وبحضور ماجد سلطان الحكيمي عضو النيابة الجزائية المتخصصة، عددا من القضايا.
واصدرت المحكمة حكما قضى بادانة المتهم ن ع م بالتهمة المنسوبة اليه وهي الانضمام الى تنظيم داعش ومعاقبتة بالحبس مدة ثلاث سنوات ، وسمعت المحكمة من النيابة الجزائية المتخصصة - عدن التهم والادلة الخاصة بكل متهم ، وكذا استمعت الى ردود المتهمين عليها واتخذت إزاءها جملة من القرارات .

تعليقات