محاولة إختراق لمواقع المقاومة واندلاع اشتباكات بجبهة ثره
ثرة من : محمدجمال*
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com

تسعى المليشيات الحوثية مرارا وتكرارا لمحاولة منها لإختراق مواقع المقاومة في جبهة ثره لأجل تحقيق إنتصار ولو بشكل مؤقت ولكنها دون جدوى فجبهة ثره محمية بأبطالها
بإذن الله ولعل آخر تلك المحاولات جددتها الليلة حيث تحاول المليشيات من خلال القصف بالسلاح الثقيل والمتوسط من التقدم والسيطرة على المواقع المسيطرة عليها المقاومة.
هذا وقد إندلعت إشتباكات بين أبطال المقاومة بثره من جهة وبين المليشيات الحوثية المتمركزة في أعلى جبال ثره ومنطقة بركان من جهة أخرى.
حيث وقد بدأت المليشيات خلالها عمليات القصف بالهاونات والرمي بالأسلحة. المتوسطة على المواقع الأمامية وأماكن متعددة في الجبهة .
ولكن في المقابل سرعان ماتم الرد من قبل أبطال المقاومة حيث تمكنت قوات المقاومة الجنوبية بالرد على ذلك من خلال قصفها لمواقع العدو بسلاح المدفعية والرد على مصادر النيران بالأسلحة المتوسطة أيضا.
من جهته أكد الضابط المناوب بغرفة عمليات الجبهة/ ناصر الوحيشي إن
الإشتباكات لازالت مستمرة وإلى هذا الوقت وكلا الطرفان يستخدما الأسلحة المتوسطة والثقيلة في هذه الإشتباكات ولكن دون أن توجد خسائر في صفوف المقاومين.
وفي المقابل لا توجد هناك معلومات عن خسائر في صفوف المليشيات.
*الناطق الرسمي المركز الإعلامي جبهة ثره
تعليقات
إرسال تعليق