ولي العهد السعودي يستدعي قيادي جنوبي الى الريـاض
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com
استدعى ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان القيادي في الحراك الجنوبي صلاح الشنفرى الذي وصل الى العاصمة السعودية الرياض مساء اليوم الجمعة قادما من مدينة جدة ، وفقا دعوة رسمية وجهت له .
وذكرت مصادر مقربة من الشنفرى ان ولي العهد السعودي هو من استدعى الشنفرة للرياض للالتقاء به خلال الساعات القادمة ، مشيرة بأنه اول من لقاء من نوعه تجاه قيادات جنوبية .
والشنفرى احد القيادات الجنوبية المعارضين للمجلس الانتقالي الجنوبي ، وزار مع اخرين مرات عديدة المملكة السعودية ، ضمن مساعي ترعاها الحكومة اليمنية لتشكيل قوى جنوبية مناهضة للمجلس الانتقالي ومشروع استقلال الجنوب.
تعليقات
إرسال تعليق