قيادي في خارجية الإنتقالي يعلق على قرار الرئيس اليمني هادي بنقل مقر لجنة الانتخابات الى العاصمة عدن

قيادي في خارجية الإنتقالي يعلق على قرار الرئيس اليمني هادي بنقل مقر لجنة الانتخابات الى العاصمة عدن

الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com

علق ممثل المجلس الانتقالي الجنوبي، لدى الاتحاد الاوربي أحمد عمر بن فريد، على قرار الرئيس هادي بنقل مقر اللجنة العليا للانتخابات إلى عدن .

ووصف بن فريد القرار بحسب ما جاء في تغريدة بانه يعكس حالة الفشل والإفلاس والتخبط الذي تعيشه الشرعية". 

واضاف بن فريد، "تحاول الشرعية أن تعوض فشلها بإصدار قرارات كهذه، معتقدة أنها ستحفظ لها ماء وجهها المراق، ليس نتيجة لقوة الحوثي وإنما نتيجة لضعفها وفسادها". 

وتابع: "إنها بالفعل شرعية تتآكل وتأكل نفسها بنفسها كل يوم".

هذا وكان الرئيس هادي قد اصدر مساء امس قرارا بنقل مقر اللجنة العليا للانتخابات من صنعاء الى العاصمة عدن في الوقت الذي كان فيه الحوثيين يستعدون لاجراء انتخابات لشغل مقاعد البرلمان الشاغرة.

تعليقات