تسجيل مرئي "دامع" للاعلامية رندا عكبور يثير جدلا واسعا
أثار تسجيل مرئي للاعلامية الجنوبية رندا عكبور قبل ساعات مضت جدلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي وحظي بتضامن واسع من ناشطين وناشطات ومشاركات كبيرة له تناول سلسلة من القضايا من بينها القناة الجنوبية المرتقبة اضافة الى استهدافها من البعض نظير نجاحها وتألقها في النشاط الاعلامي.
الاعلامية رندا عكبور تناولت في التسجيل المرئي الذي نشرته على صفحتها بالفيسبوك تضحيات الجنوبيين وجسارتهم في الحرب الاخيرة وهي واحدة منهم التي فضلت البقاء في عدن بدلا عن السفر مع القناة الى السعودية وتلقيها دعوات وفرص للعمل كما كشفت بعض الممارسات الضيقة في النشاط الاعلامي الجنوبي ومحاولة البعض الاستحواذ عليه والاستئثار به.
ودمعت بل فاضت في البكاء وهي تروي تروي قضية برنامجها لأجلك ياعدن كلنا عمال نظافة وتعيين اخرى من محافظة إب بدلا عنها والغاء الغد المشرق للبرنامج واستبعاد الهلال الاحمر الاماراتي لها واستغلال البعض ذلك وشن هجوم على شخصها موضحة التفاصيل لما حدث .
ورددت في التسجيل " انا لا أبيع .. أنا لا أبيع .. " في تأكيد على ثياتها مع قضيتها الجنوبية وخدمة عدن ولن تحيد عنها.
واستغربت عكبور عن الحديث في استحداث قناة جنوبية دون لملمة كل من له صلة بهذا النشاط الاعلامي ودعوته للمشاركة مما جعلها تصفه بنوع من الاقصاء والتهميش.
ودعت الاعلامية الجنوبية رندا عكبور قيادة المجلس الانتقالي الى تصحيح هذا الوضع ضمانا لنجاح قناته المرتقبة.
عن عدن تايم
تعليقات
إرسال تعليق