بعد إشتباكات مع مهربين ..مواد كيميائية خطيرة تقع بايدي الحـزام_الامني

بعد إشتباكات مع مهربين ..مواد كيميائية خطيرة تقع بايدي الحـزام_الامني

الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com

أفادت قيادة قوات ان دوريات من قوات الطوارئ، قامت بإجراء عملية مسح ميداني للطرق الفرعية في الصحراء الرابطة بين نقطة مصنع الحديد ونقطة مثلث عمران، غربي المحافظة. 


وأضاف البيان بإنه واثناء ضبط الدوريات للسيارة الشاص بعد الإشتباه بالبراميل التي كانت على متنها، فوجئت بمجموعة أخرى من المهربين على متن اطقم تطلق الأعيرة النارية بإتجاهها ما أضطرها للرد بالمثل على مصدر النيران.

وأدى الإشتباك إلى مقتل شخص من الأفارقة وجرح اثنين آخرين كانوا أثناء حدوث الإشتباك على متن سيارة أخرى متوقفة قرب الدورية.

وأشار البيان إلى إعتقال شخصين من المهربين، وهم (ش.ع.م) و(ن.ع.م)، فيما يتم التحقيق معاهم لمعرفة شركائهم، لتعقبّهم، واحالتهم لجهات الاختصاص مع المقبوضات، وذلك لإتخاذ الاجراءات بحقهم.

ومثلت جهود قوات الحزام الأمني المدعومة من قوات التحالف العربي ضربات موجعة للعناصر الإجرامية والجماعات الإهابية، والعابثون بأمن وإستقرار الوطن.

تعليقات