المحامي يحيى الشعيبي : الشرعية تهزم نفسها وتضعف حلفائها معها
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com
علق المحامي يحيى الشعيبي على موافقة الشرعية حضور اجتماعات لجنة إعادة الانتشار في مدينة الحديدة على متن سفينة الأمم المتحدة في البحر الأحمر.
وقال الشعيبي: قبول الشرعية مغادرة الحديدة للتفاوض على متن سفينة دولية بانه استدراج اخر لا يختلف عن استدراج السويد ويعزز قدرة الانقلابيين بالسيطرة على الحديدة وتعزيز تسميتهم التي يطلقها المبعوث الاممي (سلطة الامر الواقع).
واتهم الشعيبي الشرعية بانها لا تهزم نفسها فقط بل تضعف حلفائها معها.
تعليقات
إرسال تعليق