مجموعة تنتحل صفة الامن تسطو على نحو 3 ملايين ريال كانت بحوزة المواطن اليمني العامري في بونا الهندية

مجموعة تنتحل صفة الامن تسطو على نحو 3 ملايين ريال كانت بحوزة المواطن اليمني العامري في بونا الهندية

الجنوب برس : algnoobpress

مومباي/صدام ابو علي
بلغت القنصلية العامة في مومباي ممثلة بسعادة السفير يحيى يحيى غوبر القنصل العام في مومباي سلطات الأمن الهندية في مدينة بونا(Pune ) الإثنين 25/2/2019 عن تعرض المواطن اليمني عبدالحكيم صالح شايف العامري من أبناء محافظة أبين لعملية سطو أثناء مروره الى مطعم بالقرب من مطعم زمزم في منطقة كوسر باغ(Kausar Bagh) في مدينة بونا(Pune) .

وبحسب افادة العامري  ان مجموعة تنتحل صفة الأمن الهندي بغرض التحريات قامت بنهب مابحوزته من عملة صعبة ومحلية تقدر ثلاثة مليون ريال يمني تقريبا من دولار وعمله هندية

وتواصلت القنصلية مع الجهات الأمنية في بونا (Pune) لضبط الجناة الذين اقدموا على هذا الفعل وقد ابدى الأمن الهندي في كوندوا (Kondwa) الاستعداد الكامل لملاحقة الجناه وضبطهم واستعادة المنهوبات ومازال التحريات مستمرة للوصول اليهم.

تعليقات