شجرة "الديمن" تودي بحياة شاب في مقتبل العمر ..فاحذروا في مثل هكذا .. "تفاصيل "
الحوطة / محمد السلامي
الجنوب برس : aljnoobpress.blogspot.com
فارق الحياة صباح اليوم شاب في مقتبل العمر إثر صعقة التيار كهربائي من خط ضغط عالي ببستان 22 يونيو الواقع بين الحوطة وقرية سفيان .
وفي تصريح لعلي الوكالة مدير إدارة البحث بامن الحوطة قال : توفي الشاب أثر صعقة بتيار كهربائي من أحد خطوط الضغط العالي الموجود في ارتفاع وسط الأشجار حيث كان الشاب يجني الديمن بحديد طويل ولم ينتبه لخط الكهرباء .مما أدى إلى احتراق أجزاء منه ووفاته في الحال.
وبحسب الوكالة نقلت جثة الشاب إلى مستشفى ابن خلدون بالحوطة للمعاينة من ثم تم إدخال جثمانه الى ثلاجة المستشفى .
من جانبه قال صديق عبدالله ضابط تحقيق بامن الحوطة ان الشاب كان إلى جوارة 3 شباب آخرين وهم على مقربة منه إلا انهم نجو من التيار الكهربائي على الرغم من سقوط السلك الكهربائي إلى الأرض وظل يشتعل بعد انقطاعه الى نصفين .
يذكر أن هذه الأيام يقوم معظم الأطفال بصنع أعواد طويلة في مقدمتها سلك حديدي لجني ثمار الديمن الذي بداء موسمه مع وجود أشجار عديدة يتوجه إليها الأطفال والشباب معظم الأحيان كنوع من قضاء الوقت والتسلية لهم .
عدن تايم
تعليقات
إرسال تعليق