الضالع / خاص الجنوب برس : algnoobpress
تمكنت مدفعيه الجيش الوطني في جبهة مريس جنوب دمت من إحراق طقم عسكري تابع للمليشيات بقذيفة مدفعية أمام مدرسة الحقب
واكدت مصادر عسكريه ان الطقم قادم من مدينة دمت محمل بالذخيره واربعه افراد سقطوا بين قتيل وجريح
وتأتي هذه العملية بعد ان شهدت جبهتا مريس - دمت خلال الساعات القليلة الماضية مواجهات عنيفة بين قوات الجيش والمقاومة من جهة ومليشيا الحوثي من جهة ثانية.

تعليقات
إرسال تعليق