الهيئة القيادية لملتقى منتسبي الجيش والأمن بمديرية الشعيب محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام جملة من المهام وتتخذ عدد من القرارات
الهيئة القيادية لملتقى منتسبي الجيش والأمن بمديرية الشعيب محافظة الضالع تعقد اجتماعها الدوري وتقف امام جملة من المهام وتتخذ عدد من القرارات
الشعيب : خاص الجنوب برس : algnoobpress
حسب خطة عمل الملتقى وبروح الشعور والمسؤولية انعقدصباح يومناهذاالثلاثاء ٨يناير ٢٠١٩م في مكتب السلطة المحلية بالمديرية الأجتماع الدوري للهيئة القيادية للملتقى برئاسة العقيد/أحمد علي ابوبكر رئيس الملتقى حيث وقف الأجتماع أمام تقرير نشاط الهيئة القيادية بين الدورتين وخطط العمل ( الخطة السنوية للملتقى ، خطة عمل الهيئة القيادية ، خطة الأنشطة العامة للملتقى للعام ٢٠١٩م )
وأستعراض تقرير نتائج لقاء قيادة الملتقى مع قيادة المجلس الأنتقالي وفرع الهيئة العسكرية بالمحافظة وكذا امام بعض التقارير والتكليفات والقظاياء ذات العلاقة والصلة ومناقشتها والمصادقة عليها وحيا المجتمعون اعضاء الملتقى ودورهم النضالي مثمنا نشاط فرع الملتقى في عدن ولحج وفي السياق أتخذ بعض القرارات والتكليفات والأجرآءت والتدابيرالمؤمنة التي من شأنهاتعزز دور ونشاط الملتقى وتطويرعلاقاته المستقبلية مع الجهات ذات العلاقة بخطوات وأفاق رحبه ومسؤوله حيث أشاد المجتمعون بمجمل ماتم أنجازه مؤكدين المضي قدمالما فيه رفعة ومكانة ومصلحة منتسبي الجيش والأمن بالمديرية خاصة والضالع والجنوب عامة

تعليقات
إرسال تعليق